يوتيوب بريميوم APK

الإصدار Latest Version v18.41.33
نسخة أندرويد Android 5.0+
الفئة مشغلات الفيديو والمحررين
اللغات English / Russian
مطور Google LLC
67.23% (2020 التقييمات)

تحميل

وصف

أصبحت مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والمحتويات الترفيهية الأخرى جزءًا من حياتنا. هناك بعض التطبيقات الرائعة المتاحة حيث يمكن للأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام عبر الإنترنت لغرض الترفيه. Youtube هو التطبيق الأكثر شعبية لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والمحتويات الأخرى. يوتيوب هو الموقع الأكبر والأكثر زيارة على الإنترنت. يمكنك الاستماع إلى أحدث الأغاني والموسيقى. شاهد محتوى منشئي المحتوى على Youtube عبر الإنترنت.

تطبيق Youtube Premium هو تطبيق قائم على الاشتراك لمستخدمي Android و iOS. احصل على ميزات متميزة مع هذا التطبيق المتميز. يتم تقديم هذا التطبيق بواسطة Youtube حيث يمكنك الاشتراك في العديد من المبدعين ومشاهدة المحتوى الخاص بهم دون أي إعلان. شاهد مقاطع الفيديو والأفلام الخالية من الإعلانات واحصل على جميع الميزات المتميزة. الوظيفة الأساسية لهذا التطبيق هي نفسها مثل Youtube ولكنك ستختبر بعض الميزات المتميزة مثل المحتوى المتميز من المنشئ المفضل لديك. يمكنك تشغيل أغنيتك أو مقطع الفيديو المفضل لديك في الخلفية أثناء القيام بمهام متعددة على جهازك. جرب الوضع المظلم مع هذا الإصدار المتميز من Youtube.

Youtube Premium متاح مجانًا ويمكنك تنزيله دون دفع أي شيء. شاهد البرامج المفضلة والأفلام المفضلة. شاهد أي شيء بدون أي إعلان. قم بتنزيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق ومشاهدتها بلا إنترنت دون اتصال بالإنترنت. شاهد البث المباشر والعروض الحية على هذا التطبيق.

فيما يلي ميزات إصدار Youtube Premium.

لا اعلانات

باستخدام YouTube Premium ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة مقاطع youtube الأصلية دون أي إعلان. يتم تعطيل جميع الإعلانات بالكامل في الإصدار المتميز من Youtube. يمكنك مشاهدة بعض العناصر الإضافية والمميزة من قِبل منشئ المحتوى المفضل لديك على YouTube Premium. الإعلانات مزعجة للغاية ولكن مع YouTube Premium ، لن ترى أي إعلان بعد الآن ويمكنك الاستمتاع بالفيديو أو العرض أو الفيلم المفضل لديك بشكل مثالي. انتقل إلى الإصدار المتميز من Youtube وابدأ في مشاهدة المحتوى بدون إعلانات.

حفظ مقاطع الفيديو دون اتصال

يتيح لك YouTube Premium حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك داخل التطبيق لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. ما عليك سوى النقر فوق أي مقطع فيديو وسترى زر التنزيل لتنزيل الفيديو داخل التطبيق. يمكنك حفظ أي عدد تريده من مقاطع الفيديو ولكن ذلك يعتمد على سعة تخزين الجهاز. يمكنك تنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو دون أي قيود. احفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية مثل جودة 1080 بكسل أو 720 بكسل. هذه الميزة غير متوفرة بشكل صحيح في تطبيق Youtube العادي ولكن مع الإصدار المتميز ، ستحصل على دعم مناسب للتنزيل.

الوضع المظلم

يحب معظم الأشخاص التطبيق ذي المظهر الداكن لأن المظهر الداكن يقلل من الحدة ولا يؤثر على البصر. يعتمد YouTube Premium بالكامل على المظهر الداكن. يمكنك ضبط السمة على الظلام من الإعدادات. تم تحسين المظهر الداكن بشكل كبير لجميع أجهزة Android. يمكنك تصفح YouTube Premium في مظهر مظلم دون تهيج. يسمح لك المظهر الداكن بالتصفح ليلاً بسبب الإضاءة المنخفضة. يساعد المظهر الداكن على تقليل استهلاك البطارية. يمنحك YouTube Premium الحرية بدلاً من اختيار المظهر الداكن أو المظهر الفاتح.

وضع الاطفال

يوفر YouTube Premium وضعًا للأطفال حيث يمكنك إخفاء بعض الأقسام الرئيسية من التطبيق وسيكون محتوى الأطفال فقط مرئيًا. شاهد مقاطع فيديو للأطفال دون أي إعلان واستمتع بأطفالك. لن يتمكن الأطفال من مقاطعة أي شيء. يتميز YouTube Premium بتخطيط طفل رائع وودود لتجربة أفضل. شاهد برنامج الأطفال الخالي من الإعلانات مع الأطفال لأن الإعلانات لن تزعجك أبدًا. ابحث في أي فيديو واحصل على نتيجة فورية مع التوصيات.

بدون تكلفة

يعد تطبيق Youtube العادي تطبيقًا مجانيًا ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Premium ، فإن YouTube Premium هو أيضًا تطبيق مجاني للاستخدام. لا يتعين عليك دفع أي شيء للحصول على هذا التطبيق. YouTube Premium Apk هو تطبيق مجاني بنسبة 100٪ يمكنك تنزيله والاستمتاع بالمحتوى المتميز دون أي إعلان. قم بتنزيل Apk مجانًا وقم بتثبيته على جهازك. هذا التطبيق آمن تمامًا من جميع الفيروسات مثل البرامج الضارة والديدان وما إلى ذلك.

الأسئلة الشائعة

Q. ما هو حجم YouTube Premium Apk؟

هذا تطبيق ذو حجم عادي ويغطي حوالي 100 ميغابايت من مساحة التخزين. يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق دون أي مشكلة في التخزين. سيتم توسيعه بعد التثبيت المناسب ، لذا ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى 150 ميغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية.

صور

يوتيوب بريميوم APKيوتيوب بريميوم APKيوتيوب بريميوم APKيوتيوب بريميوم APK

أشرطة فيديو

تعليقات

YouTube Premium APK

Version v15.47.36
Android Version Android 5.0+
Category Video players & Editors
Languages English / Russian
Developer Google LLC
98.27% (520 Ratings)

Download

Description

Watching online videos and other entertaining content has become part of our lives. There are some great apps available where people can watch online videos and movies for entertainment purpose. Youtube is only the most popular application to watch videos, movies and other content. Youtube is the largest and most visited site on internet. You can listen latest songs and music. Watch creators’ content on Youtube online.

Youtube Premium app is a subscription based app for android and iOS users. Get premium features with this premium app. This app is offered by Youtube where you can subscribe to various creators and watch their content without any ad. Watch Ad-free videos and movies and get all the premium features. The core functionality of this app is same like Youtube but you will experience some premium features such as premium content from your favorite creator. You can play your favorite song or video in the background while multitasking on your device. Experience the dark mode with this premium version of Youtube.

Youtube Premium is available for free and you can download it without paying anything. Watch favorite shows and favorite movies. Watch anything without any ad. Download videos within the app and watch offline without internet connection. Watch live streams and live shows on this app.

Below are the features of Youtube Premium version.

No Ads

With YouTube Premium, you can watch videos, listen songs and watch youtube originals without any ad. All the ads are fully disabled in premium version of Youtube. You can see some extra and premium stuff by your favorite creator on YouTube Premium. Ads are quite irritating but with YouTube Premium, you will no longer see any ad and you can enjoy your favorite video, show or movie perfectly. Go to premium version of Youtube and start watching content without ads.

Save Videos for Offline

YouTube Premium allows you to save your favorite videos within the app for offline watching. Simply click on any video and you will see download button to download the video within the app. You can save as many video as you want but it depends on the device’s storage. You can download songs and videos without any restrictions. Save videos in high quality such as 1080P or 720P quality. This feature is not properly available in regular Youtube app but with premium version, you will get proper downloading support.

Dark Mode

Most of the people love dark themed application because dark theme reduces the sharpness and does not affect the eyesight. YouTube Premium is completely based on dark theme. You can set theme to dark from settings. Dark theme is greatly optimized for all android devices. You can browse YouTube Premium in dark theme without irritation. Dark theme allows you to browse in night because of low light. Dark theme helps to reduce battery consumption. YouTube Premium gives you freedom rather choosing dark theme or light theme.

Kids Mode

YouTube Premium provides kid mode where you can hide some main section of the app and only kids content will be visible. Watch kid videos without any ad and entertain your kids. Kids will not be able to interrupt anything. YouTube Premium has awesome and friendly kid layout for better experience. Watch ad-free child program with kids because ads will never bother you. Search any video and get instant result with recommendations.

Free of Cost

The regular Youtube app is a free app but when it comes to Premium then, YouTube Premium is also a free to use app. You do not have to pay anything in order to get this app. YouTube Premium Apk is 100% a free app which you can download and enjoy premium content without any ad. Download the Apk free of cost and install it in your device. This app is totally safe from all the viruses such as malware and worms etc.

FAQs

Q. What is the size of YouTube Premium Apk?

This is a normal size app which covers around 100 MB of storage. You can easily download this app without any storage issue. It will expand after proper installation so keep in mind that you need at least 150 MB of free storage.

Images

YouTube Premium APKYouTube Premium APKYouTube Premium APKYouTube Premium APK

Comments