نجوم شجار

الإصدار v52.163
نسخة أندرويد Android 4.3
الفئة عمل
اللغات English / Russian
مطور Supercell
88.98% (1289 التقييمات)

تحميل

وصف

Brawl stars هي لعبة ممتعة للغاية وشائعة على الإنترنت. إنها لعبة حركة واستراتيجية مما يعني أنه لا يمكنك أبدًا الشعور بالملل منها. يمكنك لعب هذه اللعبة كلاعب منفرد أو يمكنك لعبها مع أصدقائك وأفراد عائلتك. إنها لعبة معركة متعددة اللاعبين.

لديها العديد من الميزات الرائعة مثل الرسومات عالية الجودة والموسيقى الخلفية جيدة أيضًا. يمكنك الانضمام أو إنشاء النادي الخاص بك مع زملائك في الفريق. انضم إلى الفريق في معارك 3 ضد 3 للتغلب على خصومك. أوضاع لعب جديدة وأحداث خاصة كل يوم. يمكنك تخصيص شخصيتك بجلود مختلفة ويمكنك ترقية قدراتك. تنافس وأكمل المهام لكسب الأحجار الكريمة والدبابيس.

يمكنك تصميم خريطة لتحدي أصدقائك. يمكن للاعب أن يرفع ترتيبه لأنه يحتوي على لوحة صدارة للمركز المحلي والعالمي ويمكن للاعب رؤية ترتيبه في كلا المستويين. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى جهاز متطور للغاية ، حيث يمكنك لعب هذه اللعبة على أي جهاز ذكي. هذه اللعبة هي أفضل لعبة قاتلة للوقت لأنه لا توجد قيود حتى تتمكن من لعبها في أي وقت.

كل موسم يأتون بمحتوى جديد وحديث. هناك العديد من المواقع الغامضة حيث يمكنك القتال مع خصومك. إنها بالتأكيد لعبة رائعة ولهذا السبب يلعب الكثير من الناس حول العالم ويستمتعون بهذه اللعبة. لذا فقط قم بتنزيله وتحدي العالم.

الأسئلة الشائعة

Q. هل يمكنني لعب هذه اللعبة مع الأصدقاء والآخرين؟

نعم ، يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك واللاعبين الآخرين حول العالم. تحتوي هذه اللعبة على ميزة متعددة اللاعبين تساعدك على لعب اللعبة مع لاعبين آخرين. يمكنك إضافة أصدقاء في اللعبة أيضًا.


Q. هل يمكنني تحميل هذه اللعبة مجانا؟

نعم ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا على جهاز Android الخاص بك. إنها لعبة مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي شيء مقابل ذلك. قم بتنزيله من متجر android الرسمي أو يمكنك أيضًا تنزيل ملف Apk لهذه اللعبة من موقعنا على الإنترنت.

Q. هل هذه اللعبة لديها رسومات جيدة؟

رسومات هذه اللعبة تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. رسومات مفصلة بشكل جيد ومحسنة بالكامل. المؤثرات البصرية والمؤثرات الخاصة الأخرى لهذه اللعبة تجعلها ممتعة.


Q. هل يمكنني تنزيل Mod Apk لهذه اللعبة؟

نعم ، يمكنك بسهولة تنزيل النسخة المعدلة من هذه اللعبة. ابحث عن إصدار التعديل وقم بتثبيته في جهازك. ستمنحك نسخة Mod من اللعبة ميزات إضافية في اللعبة بما في ذلك العملات المعدنية والأحجار الكريمة غير المحدودة.

صور

نجوم شجارنجوم شجارنجوم شجارنجوم شجارنجوم شجارنجوم شجار

أشرطة فيديو

تعليقات

Brawl Stars

Version v35.139
Android Version Android 4.3
Category Action
Languages English / Russian
Developer Supercell
94.64% (895 Ratings)

Download

Description

Brawl stars is a very fun and popular game on the internet. is an action and strategy game, which means you can never get bored with it. You can play this game alone or with your friends and family. It is a multiplayer battle game.

It has many excellent features, such as high quality graphics and background music as well. You can join or create your own club with your teammates. Join the team in 3v3 battles to beat your opponents. New game modes and special events every day. You can customize your character with different skins and you can update your skills. Compete and complete missions to earn gems and pins.

You can create a map to challenge your friends. The player can increase his ranking because he has a leaderboard for local and global position and the player can see his ranking at both levels. The best thing is that you don't need a high-end device so that you can play this game on any smart device. This game is the best time killer because there are no restrictions for you to play it anytime.

Each season they come with new and fresh content. There are many mysterious locations where you can fight your opponents. It is certainly an amazing game, that's why so many people around the world are playing and enjoying this game. So just download and challenge the world.

 

FAQs

Q. Can I play this game with friends and others?

Yes, you can play this game with your friends and other players around the world. This game has multiplayer feature with helps you to play the game with other players. You can add friends in the game as well.

Q. Can I download this game for free?

Yes, you can download this game for free on your android device. It is a free to play game and you need nothing pay for it. Download it from official store of android or you can also download the Apk file of this game from our website.

Q. Does this game have good graphics?

The graphics of this game make it more interesting. Well-detailed and fully optimized graphics. Visual effects and other special effects of this game make it enjoyable.

Q. Can I download the Mod Apk of this game?

Yes, you can easily download the mod version of this game. Search for the mod version and install it in your device. Mod version of the game will give you extra features in the game including unlimited coins and gems.

Images

Brawl StarsBrawl StarsBrawl StarsBrawl StarsBrawl StarsBrawl Stars

Videos

Comments

  1. Srdjan
    Srdjan July 1, 2021 22:11

    Nulss stars ubdate